-- --

القائمة الرئيسية

الصفحات

--

تحميل لعبة صب واى الجديدة للكمبيوتر Subway Surfers Pc

  تحميل لعبة صب واى الجديدة للكمبيوتر Subway Surfers For Pc

تحميل لعبة صب واى الجديدة للكمبيوتر Subway Surfers Pc


تعتبر لعبة صب واى للكمبيوتر من أهم العاب التسلية لكثير من مستخدمي الألعاب فقد قررت الشركة المنتجة للعبة بعد أن رات نجاح اللعبة على الأندرويد والهواتف الذكية Subway For Android أن تتطلق اللعبة على الكمبيوتر مجاناً وأصبح الان المستخدمين بإمكانهم لعب اللعبة على الكمبيوتر بدون اى مشاكل عكس العاب اخرى ولكننا هنا فى موقع طريقة نقدم كل ماهو جديد وجيد دائما.

نبذة عن لعبة صب واي Subway Surfers For Pc 2017.

تعتبر هي اللعبة الترفيهة الاولى في العالم وهي لعبة شهيرة جداً وقد حصلت على إعجاب الكثير من مستخدمي الألعاب وتم إطلاق أول نسخة للعبة عام 2012 عن طريقة شركة سيبو وكيلو وهي تعتبر من الشركات المختصة بإصدار الألعاب ومقرها في الدنمارك.

 لعبة صب واي لعبة مثيرة وشيقة ولذلك تم عمل لها نسخة للكمبيوتر , وتدور قصة اللعبة حول الفتى الذي يسرق الذهب والهدايا والشرطي والكلب اللذان يجريان خلف الصبي من أجل الإمساك به ومعاقبته.

 وتعتمد مهارة اللاعب في عدم تمكين الشرطي من الإمساك به وتجميع أكبر قدر من الذهب والهديا مثل السكوتر والطبق الطائر والعديد من الهدايا وتخطي الحواجز حتى الإنتهاء من المستوى الذي يلعب فيه اللاعب.

 وبالطبع كل مستوى يختلف عن المستوى الاخر من حيث الإمكانات المتوفرة وأيضاً المستوى يصبح أصعب وأصعب كلما تقدم اللاعب.  

 


مميزات لعبة صب واي للكمبيوتر Subway Surfers For Pc

1- تتميز اللعبة بالمتعة والإثارة حيث تقوم اللعبة على الهروب من الحارس والكلب الخاص به والحصول على الدهب والهدايا ومواجهة القطارات .

2- يمكنك الان من لعب اللعبة على الفيس بوك أونلاين ومشاركة أرباحك ونقاطك مع أصدقائك والتنافس معهم وهي إحدى التطويرات الحديثة في اللعبة والتي إهتم بها مطوري اللعبة من أجل نشرها أكثر بين المستخدمين .

3- يمكنك الان من الحصول على اللعبة وتحميلها برابط واحد مباشر والإستمتاع بها , حيث أن ذلك كان صعباً في الماضي .

4- لعبة صب واي سهلة وبسيطة في التصميم مما أدى إلى سهولة لعبها والإستمتاع بها وهذا كان عامل في إنتشارها بشكل كبير حول العالم .

5- يمكن تحميل لعبة صب واي على أي نسخة ويندوز , حيث إنها متوافقة مع جميع نسخ الويندوز بدون أي مشاكل قد تصيب الويندوز .

6- يهتم دائماً مطوري اللعبة بتحديثها بإستمرار وإضافة كل جديد إليها فمثلا هناك لعبة صب واي في البرازيل أو صب واي في المترو , كما أن إضافة شخصية عربية في اللعبة من أجل المستخدمين العرب .

7- يوجد العديد من الشخصيات في اللعبة والتي يمكنك الحصول عليهم عن طريق الشراء إما بالذهب أو بطرق أخرى , وكل شخصية لها المميزات الخاصة بها

8- عند تقدمك في المراحل وزيادة صعوبة اللعبة فإنه يتم توفير وسائل مساعدة لك من أجل جمع الذهب وإستكمال اللعب مثل الزلاجة والمغناطيس .

9- عند لعبك للعبة تجد إنها تمتلك عالمها الإفتراضي الخاص بها والألوان الزاهية الخاصة بها وتشعر كأنك في طبيعية معينة مما يعطيك احساس بالراحة اثناء لعبك لها وهذه إضافة مهمة للعبة وتجذب عدد جيد من المستخدمين .

تحميل لعبة صب واي 2017 للكمبيوتر Subway Surfers For Pc
تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر Subway Surfers مجانا
تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر Subway Surfers
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر 2017 Subway Surfers PC
Download Subway Surfers For PC
Subway Surfers free download for pc
Subway Surfers PC Game Free Download Full Version
Subway Surfers - Free Download
Subway Surfers for PC Free Download

معلومات حول اللعبة Subway Surfers For Pc.

إصدار اللعبة.

 subway surfers

تاريخ الإصدار.

 يناير 2017

المطور.

 kiloo

حجم اللعبة.

 19 MB

لغة الاصدار.

 يدعم الكثير من اللغات

متطلبات النظام.

 ويندوز جميع الإصدارات

تحميل لعبة subway surfers للكمبيوتر.



---
--

- - -