-- --

القائمة الرئيسية

الصفحات

--

تحميل برنامج تعديل الصور StudioLine Photo Basic 4.2.39


تحميل برنامج تعديل الصور

StudioLine Photo Basic 4.2.39


معلومات عن البرنامج

برنامج تحرير الصور StudioLine Photo Basic لتعديل الصور الرقمية هو برنامج يسمح لك بتنظيم وادارة عرض الصور على جهاز الكمبيوتر بطريقة جذابة، يمكنك البرنامج من عرض الصور الرقمية على شكل شرائح (سلايد شو) بتأثيرات جميلة بين الصور، ايضا يمكنك إنشاء ألبوم صور رقمي ومشاركته مع الاصدقاء على شبكة الانترنت، برنامج ستوديو لاين فوتو بزيك يسمح لك بإضافة العديد من التأثيرات الرقمية على الصور كما يتيح لك تحسين جودة الصور عن طريق التحكم في إضائة الصور و شدة تباين الألوان و ضبطها لتظهر بشكل جيد. 

برنامج StudioLine Photo Basic هو من افضل برامج التعديل علي الصور و اضافة المؤثرات عليها. برنامج StudioLine Photo Basic تستطيع من خلاله تنظيم الصور الرقمية في ألبومات ومجلدات. ويتميز البرنامج بإمكانية البحث عن الصور بمنتهى السهولة. ويشتمل البرنامج على 30 أداة متخصصة للصور وهي أدوات مدمجة لتحسين التعامل مع مشكلات الصور من حيث الوضوح وظهور العيون باللون الأحمر ومشكلات الألوان. هذا ويمكن طباعة الصور أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني وعرضها في عروض على الشاشة أو تحميلها في عروض أو ألبومات على الإنترنت. من خلال برنامج StudioLine Photo Basic يمكنك إعداد تقاويم وبطاقات وتصميمات أخرى.



تحميل برنامج تعديل الصور 
Edit and organize your pictures, create and publish photo galleries, make image adjustments and corrections, apply effects, and more
Maybe you have a powerful artistic streak and want a proper tool to customize your pictures, or maybe you just want to be able to add a few effects to your images. Whatever the case may be, StudioLine Photo Basic is a software app that provides several options to help you get the desired results.


تحميل برنامج تعديل الصور 
 إصدار البرنامج:

4.2.39


حجم البرنامج:

81.60 MB


 ترخيص البرنامج:

Freeware "مجاني"



رابط تحميل برنامج تعديل الصور:


---
--

- - -