-- --

القائمة الرئيسية

الصفحات

--

تحميل برنامج تحويل الصور إلى كرتون ورسم كاريكاتير Photo to Cartoon 6

تحميل برنامج تحويل الصور إلى كرتون ورسم كاريكاتير

Photo to Cartoon 6




أفضل برنامج لتحويل أي صورة إلى رسم كرتون بخطوة واحدة فقط و بمؤثرات رائعة جدا وهو يحول أيضا الصور لكاريكاتير

برنامج Photo to Cartoon برنامج من افضل البرامج الترفيهية الرائعة التى تخلق جوا من البهجة والمتعة عندما تقوم بتميل برنامج تحويل الصور الى صور كرتون وخاصة بعد الموجة التى انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعى  وقد قامت  عشرات الالاف من مستخدمين التواصل الاجتماع حول العالم بتحويل صورهم الشخصية الى صور كارتون واستخدامها على الصفحة الشخصية على اكونتاتهم على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع الانترنت العالمية الكبرى .

يعتبر Photo to Cartoon أحد أفضل برامج الكمبيوتر المستعملة من قبل العديد من الأشخاص من أجل تحويل الصور إلى رسومات كرتونية إحترافية حيث يتوفر البرنامج على واجهة رائعة تحتوي على العديد من الأدوات المناسبة التي تساعد على ذلك وبأقل جهد ممكن ، ومن مزايا البرنامج ايضا انه مجاني التحميل وسهل الاستخدام والتنزيل كما أنه صغير الحجم ويتوافق مع أنظمة تشغيل الويندوز ويدعم العديد من صيغ الصور ، تنزيل برنامج تحويل الصور الشخصية الى صور كرتونية , البرنامج حقيقي وليس خدع كما هو بمعظم المواقع.


Convert Your Photo and Picture into Cartoon effect in one click
Photo to Cartoon is a free-to-try photo conversion program developed by Caricature Software Inc. for Windows-based PCs.

This shareware enables users to convert their photos into cartoon images with just a few mouse clicks. It can be used for different purposes such as creation of greeting cards and party announcements, for signing emails and letters and many more.



نظام التشغيل:

Windows Xp / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8



اصدار البرنامج:
6.0



حجم البرنامج:
8.28 ميجا



رابط تحميل البرنامج


Download Photo to Cartoon 6
---
--

- - -