-- --

القائمة الرئيسية

الصفحات

--

تحميل برنامج عمل نسخه إحتياطيه من الويندوز Norton Ghost 15

برنامج عمل نسخه إحتياطيه من نظام التشغيل 0.Norton Ghost 15

تحميل برنامج عمل نسخه إحتياطيه من الويندوز Norton Ghost 15

نبذة عن برنامج عمل نسخة احتياطية من الويندوز.

يعتبر برنامج Norton Ghost مهم جدا لعمل باك اب لجهازك. البرنامج يمكنك من حل جميع مشاكلك فعند تنصيب نظام جديد لجهازك واضافة له برامج سواء ماسنجر او برامج صوت او برامج صورة او اي برامج اضافية بعدها بهذا البرنامج قم بعمل نسخة احتياطية لنظامك وعند حدوث اي خلل خلال دقائق تستطيع ان تستعيد نظامك بدون مشاكل.

برنامج Norton Ghost يقوم بعمل النسخ الاحتياطي المتقدم و استرجاع الملفات والبيانات لجهاز الحاسب الخاص بك. يحمي كل انواع الملفات و البيانات التي تحتفظ بها على حاسبك الخاص عن طريق عمل نسخ احتياطيه للقرص الصلب كاملا علي الكمبيوتر. أو ، تحديد النسخ الاحتياطي الخاص بك ليشمل فقط تلك الملفات والمجلدات التي تهمك اكثر.

عندما تواجه مشكلة مع جهاز الحاسب فانه يمكنك استعادة ملف أو مجلد أو محرك الأقراص بأكمله لإعادة الكمبيوتر إلى حالته السابقة ، مع نظام التشغيل والتطبيقات ، وملفات البيانات سليمة. أو عندما يحدث أن تمحو بالصدفة ملفات اوبيانات هامة فا سوف تكون قادرا على استعادتها مع بضع خطوات بسيطة.

Norton Ghost هي أداة لإنشاء نسخ احتياطية لمحرك الأقراص الثابتة بأكمله والتي يمكن استعادتها في أي وقت، على سبيل المثال في حالة الانتقال إلى نظام جديد أو فشل الأجهزة.

يمكن أن تتضمن النسخ الاحتياطية إما ملفات ومجلدات فردية، أو أقسام أو محركات أقراص كاملة.

معلومات عن برنامج عمل باك اب لنظام التشغيل.


موقع البرنامج:


ترخيص البرنامج:

البرنامج تجريبي.


حجم البرنامج:

119.68 ميجا بايت


رقم الاصدار:

15.0

تحميل برنامج عمل باك اب للويندوز Norton Ghost



---
--

- - -