-- --

القائمة الرئيسية

الصفحات

--

تحميل برنامج فيس بوك لايت للاندرويد Facebook Lite For Android

تحميل برنامج فيس بوك لايت للاندرويد

Facebook Lite For Android

للأجهزة الضعيفة محدودة الإمكانيات

Facebook Lite For Android


معلومات عن البرنامج


 هو نسخة رسمية من الفايسبوك حيث تمكنك من إستعمال هذه الشبكةالإجتماعية الشهيرة عبر تطبيق أخف بكثير مما يجعله أكثر ملاءمة لأجهزة الأندرويد ذات قوةاضعف او تلك التي لها ربط محدود بالإنترنت.



أول شيء يثير الإهتمام بخصوص Facebook Lite For Android  يتمثل في انه قد يشغل عند تثبيته حتى 250 كيلوبايت من ذاكرة جهازك. وهذا يعني أنه يستغل مساحة أصغر مائة مرة من المساحة التي قد يستغلها تطبيق الفايسبوك العادي... مع أنه يتمتع بكل ميزات الفايسبوك التي قد تحتاجها.



إضافة إلى ميزة تصغير حجم التطبيق، يوفر لك




Facebook Lite For Android
 إمتيازات أخرى للمستخدمين الذين يتوفرون على ربط محدود بالإنترنت. حيث تم تصميم التطبيق خصيصا ليشتغل بشبكات ربط بالإنترنت من صنف 2G، حيث يمكنك من ولوج صفحتك الشخصية والتواصل مع اصدقاءك دون أن تستغل أي معطيات تقريبا.


Facebook Lite For Android
 هو بديل ممتاز لتطبيق الفايسبوك الإعتيادي، حيث يمكنك من إستعمال هذه الشبكة الإجتماعية من على اجهزة قد تكون اقل قوة أو تلك التي تتمتع بربط محدود بالإنترنت.

مميزات تطبيق Facebook Lite For Android

  • الواجهة البسيطة السلسة هي أهم مميزات تطبيق Facebook حيث تم تصميمه للأجهزة الضعيفة محدودة الإمكانيات كأجهزة الجيل الثاني من سامسونج و نوكيا .
  • التطبيق صغير الحجم وذلك بسبب كونه لا يستهلك موارد الجهاز فهو يعتمد على عرض موقع الفيس بوك بأبسط الإمكانيات.
  •  في حال كونك تستخدم باقات الإنترنت ذات المساحات المحدودة فتطبيق فيس بوك لايت سيوفر لك تصفح الإنترنت بصورة سريعة جداً و بأقل استهلاك للبيانات .
  • جميع مميزات وخصائص فيس بوك الأساسية ستجدها بداخل التطبيق ولكن ليس جميع الخصائص فالتطبيق تم تقزيمه وتخليصه من الأمور الإضافية.
  • يدعم جميع إصدارات الأندرويد وهواتف النوكيا بالإضافة إلى ويندوز فون .
    Facebook.com

    facebook login, facebook lite, facebook com, facebook apk, facebook lite apk, facebook lite android, facebook تسجيل الدخول, facebook cover, facebook icon, facebook video downloader, facebook messenger, facebook stok, facebook symbols, facebook names ornaments, facebook name, facebpook, facerbook















رابط تحميل البرنامج

من جوجل بلاي



بصيغة APK

---
--

- - -