-- --

القائمة الرئيسية

الصفحات

--

تحميل برنامج تحويل صورك الى صور مرسومه بالقلم الرصاص Sketch Drawer Pro

برنامج تحويل صورك الى صور مرسومه  Sketch Drawer Pro 

تحميل برنامج تحويل صورك الى صور مرسومه بالقلم الرصاص Sketch Drawer Pro


معلومات عن برنامج تحويل صورتك الى رسم بالقلم الرصاص

Sketch Drawer يحول الصور إلى رسومات جميلة بقلم الرصاص. حوّل صورك الرقمية إلى أعمال فنية! يقوم SoftOrbits Sketch Drawer بتحويل الصور إلى رسومات بنقرات قليلة على الأزرار وبعض التعديلات على شريط التمرير. تنتج هذه الصورة إلى محول Sketch رسمًا ملونًا يدويًا من صورة عادية ، مع وضع ضربات دقيقة بالقلم الرصاص حتى إذا كنت لا تستطيع حمل قلم رصاص. يجعل Sketch Drawer تحويل الصور إلى رسومات ممتعة!

كيف تحول صورة إلى رسم؟
من المثير للدهشة أن تحويل الصور إلى رسومات بالقلم الرصاص ليس بهذه الصعوبة حتى لو لم تكن فنانًا. في الواقع ، كل ما تحتاجه لتحويل صورة إلى Sketch هو جهاز كمبيوتر مزود ببرنامج Photo to Sketch. Sketch Drawer سريع وصغير وسهل الاستخدام للغاية. افتح صورة ، وحرك أشرطة التمرير حتى تعجبك النتيجة ، وانقر على "حفظ" لإنتاج رسم رائع بالقلم الرصاص!

أطلق العنان لإبداعك
تتوفر العديد من الإعدادات المسبقة للسماح بتحويل الصور إلى رسومات بالقلم الرصاص أو بالقلم الرصاص ، وإنشاء رسومات ملونة أو لوحات بالألوان المائية في لحظات قليلة. يمكنك تعديل كل إعداد مسبق لإنشاء رسم يتناسب مع النمط الذي تريده تمامًا.

قم بإنشاء رسومات ملونة بالقلم الرصاص بنقرة زر واحدة
لا يمكن أن يكون إنشاء رسم تخطيطي ملون رائع بضربات قلم رصاص موضوعة بدقة أسهل. ليس عليك أن تكون قادرًا على حمل قلم رصاص ملون أو حتى امتلاك واحد! كل ما تحتاجه لتحويل صورة إلى لون Sketch هو Sketch Drawer.

يسمح Sketch Drawer بإنتاج رسومات ملونة وأبيض وأسود بنفس السهولة. ارسم باستخدام أقلام الرصاص الملونة عن طريق تحديد مربع "Color Sketch" لتحويل صورة إلى رسم ملون ، أو امسح المربع للرسم بقلم رصاص من الجرافيت. لن يستغرق تحويل الصور إلى رسومات وحفظها كملفات JPEG سوى بضع نقرات وتعديلات. قم بتغيير الصور إلى رسومات مع خيارات فنية متعددة.

تحويل الصور دفعة واحدة للرسم
هل تريد تحويل عدد من الصور إلى رسومات باستخدام نفس الخيارات؟ حوّل الصور إلى رسومات مهما كان عددها! يسمح وضع الدُفعات المتاح لـ Sketch Drawer بتحويل الصور إلى Sketch بسهولة حتى للمبتدئين. في دفعة أكثر ، يمكن لـ Sketch Drawer تحويل صورة واحدة أو معالجة مجلدات بأكملها. فقط تأكد من ضبط جميع الإعدادات قبل أن تبدأ ، وسوف تكافأ بمجموعة من
اسكتشات مثالية في دقائق معدودة!

معلومات تشغيل البرنامج





رابط تحميل البرنامج



---
--

- - -